تعديل

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تحميل البرنامج الرائع برنامج الافاست انتي فايروس مجاني Avast Download Free

تحميل البرنامج الرائع برنامج الافاست انتي فايروس مجاني Avast Download Free

تحميل البرنامج الرائع برنامج الافاست انتي فايروس مجاني Avast Download Free

مقدمة

تحميل برنامج افاست انتي فايرس مجانا Free Avast Antivirus 2014 يعطيك مضاد فيروسات قوي وخفيف ومجاني وقادر على ازالة الفيروسات بشكل كامل.والجديد في هذا الإصدار هوكمية الفلترات الرائعة والرهيبة الموجودة في البرنامج اللتي تعمل على اصطياد وتصفية الفيروسات على نحو سلس وسريع الآن،وأيضا اصبح التصفح اكثر امانا وبدون اي مشاكل.

مزايا تحميل برنامج افاست انتي فايرس مجانا Free Avast Antivirus 2014

  1. يتميز البرنامج بوجود جدار حماية ناري قوي جدا لحماية كمبيوترك من الفيروساتحيث انه أكثر استقرارا وأفضل مع التوافق مع تطبيقات الشبكة الأخرى.
  2. بامكان افاست حماية هاتفك الاندرويد او جهازك اللوحي التابلت (إذا كنت ترغب بذلك) عبر تحميل برنامج افاست! أمن المحمول مجانا الذي يحميك من الهجمات الخبيثة ويساعدك على تحديد موقع جهازك المفقود أو المسروق.
  3. يعتبر تصميم أفاست الجديد هو اسلوب فريد من نوعه ونظيف في إدارة الأمن، حيث تلاحظ قيام افاست بتنظيم بيئتها وتعطيها الأولوية بطريقة معقولة، فالأيقونات مسطحة والقائمة عبارة عن رسوم متحركة خفية وكبيرة، والقوائم المنبثقة الثانوية لاتشعرك بالتشوش بل بالعكس فهي واضحة ونظيفة ، وكما يساعدك خيار التبديل على خلق تجربة أكثر نظافة.
  4. فيما يخص تأمين كمبيوترك من الفيروسات والهجمات الضارة يوفر لك البرنامج جدار حماية محسن ، ومسح موسع، عبر حشد مصادر المعلومات الموثوقة عن الفيروسات،وبإستخدام القائمة البيضاء لبرامجك، وبنهج متكامل عن طريق مجتمع جودة الانترنت،وبذلك يبقى البرنامج في حالة تأهب لمواقع غير جديرة بالثقة والاحتيال والتصيد.
  5. يوفر لك البرنامج اضافة امنية قيمة جدا لمتصفح الانترنت تقوم بحمايتك اثناء تصفحك او عند تحميلك لملف.
  6. انه أكثر من مجرد مدير للأمن ، وليس مجرد ماسح فيروسات تقليدي، بل انه اكثر من ذلك بكثير حيث يتضمن هذا الإصدار لوحة تحكم لتعقب إحصاءات الأمن ورسائل الاخطار المنبثقة عن حالة النظام والأخبار الأمنية، ومدير متعدد الاغراض، وقناة ترقية مبسطة.
  7. يعتبر أفاست من أعلى برامج فحص الفيروسات تقييما والرقم واحد في التحميل والاستخدام في العالم.

تقييم الموقع لتحميل برنامج افاست انتي فايرس مجانا Free Avast Antivirus 2014

برامج Avast لهذا العام قد تفوقت على نفسها حيث اثبتت أنها ليست مجرد حل للبرمجيات الخبيثة أو لمكافحة الفيروسات، ولكن أيضا كشاشة الأمن الكامل على جهازك. فلذلك تجد هذا الاصدار يأتي مع تصميم كبير، وعرض الكثير من المعلومات حتى الآن الحفاظ على عامل سهولة الاستخدام العالية لميزة أساسية لإزالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وقد خلق أفاست قيمة تتجاوز فحص الفيروسات التقليدي، وهو قفزة هائلة في عائلة أفاست وخاصة  النسخة الثامنة.

صور من تحميل برنامج افاست انتي فايرس مجانا Free Avast Antivirus 2014

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More