تعديل

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

كيفية مشاهدة مباريات كرة القدم

مشاهدة اون لاين لجميع المبارايات العالمية من كرة قدم الى مختلف الرياضات الأخرى هو موضوع شرح اليوم حيث سنتعرف عن موقع روسي الأصل مجاني يمكنك من مشاهدة اون لاين لمئات المبارايات .

مشاهدة اون لاين

مشاهدة اون لاين

يعني شاهدنا من قبل على موقع احدى الطرق التي تستطيع عبرها مشاهدة القنواة العالمية و ذلك عن طريق برنامج Xbmc الذي تعرفنا عليه في الشرح 104 , لكن الحقيقة العديد واجهو مشكل مع هذا البرنامج خاصة في التعامل مع اضافاته التي عبرها تستطيع مشاهدة القنوات مباشرة .

 

مشاهدة اون لاين :

 

موقع livetv هو موضوع درس اليوم حيث يمكنك الموقع من مشاهدة المبارايات مباشرة اون لاين مجانا و دون الحاجة التى فتح حساب بالموقع و الجميل فيه أنه يوفر أكثر من رابط لكل مباراة و العديد من اللغات , أغلبها الانجليزية لكن المبارايات العالمية المشهورة تأكد أنها ستتوفر على اللغة العربية . مع العلم أنه يعلمك الموفع بجودة الصورة و قوة الرابط عبر رقم من 1 الى 100 , و أنصحكم دائما باختيار الروابط التي رقمها على الأقل 65% , حتى لا تواجه أي مشكل أثناء المشاهدة .

يعني الموقع بما أنه مجاني فله الحق في استعمال العديد من الاشهارات حتى يواصل مجهوده لكن لاحظت ان هاته الاشهارات مزعجة بعض الشيء لذلك ان أثرت عليك فاستعن بالشرح المتعلق باضافةAdblock  . 

كذلك تستطيع الاطلاع على العديد من الفيديوات المشهورة و الخاصة بالأهداف , و في حالة أردت ذلك فمن الأفضل التسجيل في الموقع لتحدد المبارايات المراد مشاهدتها .

 

الدخول الى موقع liveTv 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More