تعديل

الجمعة، 6 مارس 2015

صور مسربة: هل سامسونج تقلد آبل في تصميم جالاكسي S6 ؟

سامسونج لا تزال تعمل جهدها لتوفير أفضل الأجهزة، ها هي ذي تقوم بالعمل على جهاز جالاكسي S6، لكن اليوم معنا تسريب عجيب جدا، إن كان صادقا، فهذا يعني أن سامسونج تقلد آبل من حيث تصميم الأيفون 6 !

مرة أخرى: صور مسربة للهيكل المعدني لجهاز جالاكسي S6

صور مسربة: سامسونج تقلد آبل في تصميم جالاكسي S6

لقد تحدثنا كثيرا عن آبل وسامسونج، الغريمتين والمتنافستين في سوق الهواتف، حاليا يوجد تعادل بينهما من حيث عدد المبيعات وشحن الاجهزة حول العالم، لكن من باب التفصيل، فآبل متفوقة على سامسونج، وهذا ما لا يمكن لأي أحد نكرانه.

بطبيعة الحال، آبل تفوقت وبدرجة أكبر من خلال الأيفون 6 الجديد، الذي حقق نتائج مبيعات هائلة جدا، فاقت كل التوقعات، خاصة وأنه كان بنسختين، الأولى بمقاس 4.7 إنش، والثانية بمقاس 5.5 إنش، لكن ماذا عند سامسونج لتنافس؟

حاليا لا يوجد لديها سوى جهاز جالاكسي S5 الذي أثبت فشله وبجدارة وباعتراف سامسونج، بالمقابل لديها جهاز جالاكسي نوت 4، ولكنه من فئة الفابلت، رغم ذلك حقق نتائج مبهرة ورائعة، وهو بالفعل جهاز أقل ما يقال عنه أنه إبداع من حيث التصميم وجودة التصنيع والشاشة الخارقة.

لكن كل هذا لا يكفي، سامسونج كما علمتم معنا، لديها خطة عمل لإنتاج جهاز جالاكسي S6، لكن بمواصفات أفضل، وبتصميم أجمل، مغاير لتصميمات سامسونج السابقة، والأهم ألا يكون من البلاستيك الذي يجعل ملمس الجهاز كأنه رخيص، بل من المعدن المعدل والمختلط كما تفعل آبل في أجهزة الأيفون، انتظروا ! كما تفعل آبل؟ ماذا يعني هذا؟

حسنا، باختصار اليوم كما قلنا لكم، لدينا صور مسربة لجهاز جالاكسي S6، تظهر أن الجهاز يحمل نفس تصميم الأيفون 6، خاصة من القاعدة، نعم إنه مشابه له، ولا يمكن التحقق من صحة هذه الصور، لكن لم يبق وقت طويل حتى تعلن سامسونج عن الجهاز لنتأكد.

ما رأيكم هل تعتقدون أن سامسونج ستقلد آبل ؟ لا داعي للتعليق على نظافة الحمام الخاص بسامسونج في الصور، ركزوا على الجهاز فقط :)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More